الجمعة , أكتوبر 18 2024

شيزوفرينيا الجامع

 

 

شيزوفرينيا الجامع

عقد جامع حضرموت اليوم اجتماع استثنائي لقيادات الأطر التنظيمية التابعة لمؤتمر حضرموت الجامع برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وصدر عن الاجتماع 7 قرارات.

مالفت نظري في تلك القرارات القرار رقم 4 – إنهاء حالة التفرد بالسلطة والعمل بالتوافق في اتخاذ كافة القرارات أليس الشيخ عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع هو الوكيل الأول للمحافظة ..!!
ما يعني أنه الرجل الثاني في السلطة المحلية في حضرموت كيف يطالب الجامع بالمشاركة في اتخاذ القرارات ورئيسة الرجل الثاني في السلطة المحلية تناقض عجيب وغريب .

وجاء في القرار رقم 5- الإعلان عن رؤية تنفيذية مزمنة لإصلاح الكهرباء بعموم حضرموت.
منذ ثمان سنوات ونحن نسمع مايسمى بمؤتمر حضرموت الجامع وهو يتحدث عن وضع الكهرباء ويتم تشكيل لجنة ومنها لجنة التصعيد وغيرها من اللجان التي شكّلها جامع بن حبريش وكما يقول المثل ،، مالي اسمع جعجعة ولا أرى طحينا ،، وفي النهاية كشف السيد محمد بن سميط المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة عندما قال لرئيس الوزراء معين ….أن أعضاء لجنة التصعيد كل واحد منهم جاء يطلب منحة مقاولة في قطاع بترومسيلة.

وجاء في القرار رقم 7- إمهال قيادة السلطة المحلية مدة 30 يوماً لتنفيذ ماجاء في قرارات اجتماع مؤتمر حضرموت الجامع.
ما لم سيعلن أبناء حضرموت إجراءات مؤلمة تبدأ ولا تنتهي إلا برفع الظلم عن أبناء حضرموت ويفرضون فيها حقهم على أرضهم وثروتهم.

ولم يوضح البيان ماهي تلك الإجراءات المؤلمة وتذكروا كلامي هذا سوف تنتهي مهلة ال30 يوماً وسوف يأتي الصيف في العام القادم ولن يحرك جامع حضرموت ساكناً وان كل هذه العنطزة والعنتريات ليس أكثر من كلام للاستهلاك الإعلامي وضحك على الدقون هذا ما تعودنا عليه من جامع حضرموت هذا مكون فاشل من اول من تأسيسه لا نجد له حضور فعال في قضايا حضرموت إلا في المناسبات برنامج ،،تهاني وتعازي،،

محمد محفوظ بن سميدع

عن ادارة التحرير

Avatar

شاهد أيضاً

الحلف بين العسكرة والتعاون في البناء

الحلف بين العسكرة والتعاون في البناء  مع بدء أنطلاق مجلس حضرموت الوطني لأداء واجبه الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *